عبد المجيد عبد الله يكشف لاول مرة عنوان البومه آلجديد انتاج روتانا في اضخم حفلات العيد في دبي

في وداع عيد الفطر السعيد، كان الجمهور على موعد مع “امير الطرب” عبد المجيد عبد الله في أضخم حفلات العيد في دبي ، والذي اقيم من تنظيم وإشراف مجموعة روتانا للموسيقى ، وتحت مظلة “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، وتصدر هاشتاق “عبد المجيد في دبي” التريند في الإمارات والسعودية والكويت كما احتل هذا الهاشتاق المركز الثاني عالميا ، واشعل محرك مواقع التواصل الاجتماعي بدء من نفاذ جميع تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من فتح شباك التذاكر، فتجاوز عدد الحضور 14 الف متفرج ، وصولا إلى الاجواء الرائعة التي حملها الحفل فنيا ولوجستيا من ابهار ديكور المسرح ، وجمالية هندسة الصوت والإضاءة، ودقة تنظيم روتانا في استقبال هذا العدد الهائل من الجمهور وسعادتهم بالحفل ، وأكمل كل هذا تعملق الفنان عبد المجيد عبد الله في حفله بدبي على المسرح غناء واحساسا واداء وانسجاما مع جمهوره والفرقة الموسيقية الضخمة التي قادها المايسترو السعودي وليد فايد ، الأمر الذي جعلها ليلة لن تنسى وتضاف لمشوار ابوعبدالله الحافل بالعطاء والنجاح والحب والاحترام.

عند وصول عبد المجيد عبد الله إلى قاعة كوكا كولا أرينا التي اقيم بها الحفل، كان في استقباله الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للموسيقى، اذ تربطهما صداقة عمر وهو ما أشار اليه مجيد على المسرح عندما ذكر اسم صديقه “سالم” عند غنائه “فزيت من نومي”، فتوجها للقاء اهل الإعلام والسوشيال ميديا، حيث هنأهم مجيد بالعيد وشكر دبي على استضافتها حفله، كما شكر جمهوره الذي قدم للحفل من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت “عيدية” عبد المجيد للإعلاميين ان كشف ولاول مرة عن عنوان البومه الجديد الذي سيصدر قريبا من انتاج روتانا، معلنا : “البومي سيحمل عنوان “حكى واجد” وهو ميني البوم يتضمن اربعة اغاني جميعها من كلمات تركي والحان طارق محمد وحاليا الاعمال في مرحلة المكساج”، علما ان مجيد اصدر مؤخرا اغنية “سنغل” بعنوان “أنا اضحك” قدمها في الحفل. وانتصر مجيد في إجاباته للإعلاميين إلى الاغنية الطربية . وردا على اسئلتهم حول ما صرحت به الفنانة إليسا في احد مقابلاتها عن أمنيتها بتقديم دويتو معه؟ امتدح صوتها، معلنا “يسعدني هذا ولكن الأمر يعتمد على موضوع الدويتو وكلمات الاغنية”، وكرر مجيد ما سبق وأعلنه في محادثة هاتفية جمعته مع الفنانة سميرة سعيد عن رغبتهما بتقديم دويتو مشترك معتبرا سميرة من اجمل الأصوات ولكن ايضا موضوع العمل سيكون هو فيصل انجاز هذا التعاون.
وارجع عبد المجيد حسب وجهة نظره السبب في كثافة الجمهور بحفلاته ونفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي عند طرحها إلى قلة عدد حفلاته، والجودة العالية جدا فيها من ديكور وهندسة صوت واضاءة وعوامل فنية يحرص عليها بنفسه.

حفل عبد المجيد عبد الله في دبي تكون من فقرتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، قدم فيهما قرابة 22 اغنية اجرى عليها ثلاث بروفات على مدى الايام التي سبقت الحفل، فأطرب وأمتع الحضور غناء وعزفا على العود بالكثير من روائعه ، ومنها: اول حكايتنا، يا بعدهم كلهم، كيف أسيبك، انتحل شخصيتك، رهيب، فزيت من نومي، شويخ، احكي بهمسك، فري له، متغير علي، ياما حاولت، أذهلتني، من مثلك، اول حكايتنا، تتنفسك دنياي، وغيرها الكثير.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0