“ضرس” يتسبب في وفاة ثلاثيني بالبيضاء

علمت “الجريدة 24” من  مصدر خاص أن خطأ طبيا من  قبل طبيب أسنان قد تسبب في وفاة رجل ثلاثيني، بعمالة الحي المحمدي عين السبع،  على إثر خلع ضرس له مما  أدى  إلى  إصابته بنزيف حاد  أودى بحياته .

وفي التفاصيل التي أوردها مصدر الجريدة أن الهالك الذي يبلغ من العمر ثلاثين  سنة، أب لطفلين، قام بالتوجه قبل وفاته  عندما اشتد عليه الألم  إلى طبيب الأسنان قصد خلع أحد  الاضراس بشكل عادي  وهو بصحة جيدة.

ويضيف المصدر ذاته بأنه عقب اقتلاع الطبيب لضرس  الضحية  قيد حياته،  غادر  هذا الأخير العيادة باتجاه  منزله ، لتتفاجأ عائلته بإرتفاع درجة حرارته واحساسه بدوار كبير وتعرق شديد، دفع زوجة المعني بالأمر تتصل بسيارة الأسعاف مردفا القول   “إنه تم نقل الضحية  على وجه السرعة صوب  مستعجلات إحدى المصحات الخاصة، حيث فارق الحياة في الطريق  قبل وصوله للمصحة.

ووفق ذات المصدر فقد تم ايداع جثة الهالك بمستودع  الأموات  بحي  الرحمة بأمر  من وكيل الملك  قصد إجراء  تشريح طبي على  الجثة   لمعرفة الأسباب  الحقيقية  المؤدية للوفاة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0