صور.. محمد البوغه:” الجمهور ينتظر تتر برامج رامز كل عام”

يترقب الجمهور طرح تتر برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان على مدار الأعوام، ونجده يتطور بتطور أفكار المقالب، وهذا العام يكتب تتري البداية والنهاية لبرنامج “رامز موفي ستار” الشاعر الغنائي محمد البوغه.

وتحدث البوغه عن التعاون المتميز الذي يجمعه برامز على مدار سبع سنوات ماضية في تتر برنامج المقالب الخاص به، وقال:” أهتم بكل عناصر المقلب لإظهارها من خلال كلمات التتر، وكل عام يحرص رامز على الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونوظف الصلاة بشكل جيد بفضل الله، وهذا العام كتبت تتر أغنية البداية وأغنية مختلفة لتتر النهاية أيضا”.

وتابع “البوغه”:”أسعد كثيرا بردود الأفعال على التتر وأشعر أن الجمهور ينتظره كل عام حيث يطرح تتر البداية في العاشرة من مساء ليلة رمضان وقبل إذاعة الحلقة الأولى، ومع كل فكرة مقلب مختلف أصبح جزء لا يتجزأ من نجاح البرنامج”.

وعن التكتم الشديد على التتر وكواليس صناعته قال محمد البوغه:” طبيعة البرنامج تفرض علينا الحفاظ على عنصر المفاجأة، أيضا رامز كل عام يظهر ب لوك مختلف، أحيانا يكون خلال التسجيل، أو يغيره بعد انتهاء التسجيل، فنحافظ على التشويق للبرنامج”.

أغنيتين تتر البداية والنهاية لبرنامج “رامز موفي ستار” من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغه، ألحان ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أحمد عادل، مكس وماستر أمير محروس.

وتعاون محمد البوغه مع الفنان رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج:”رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال”، “رامز مجنون رسمي”، “رامز عقله طار”، إلى جانب تعاونهما سينمائيا في أغنية فيلم “كنغر حبنا”.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0