صور.. فريق أمني خاص يرافق الرجاء إلى الكونغو

صور.. فريق أمني خاص يرافق الرجاء إلى الكونغو

انطلقت بعثة فريق الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الخميس، في اتجاه جمهورية الكونغو الديمقراطية، عبر رحلة خاصة تربط بين الدار البيضاء وكينشاسا، و لفت الفريق الأمني الخاص المرافق للمسؤولين و اللاعبيين انتباه الجميع.

و كشفت الصفحة الرسمية لفريق لرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن صورة فريق أمني مكون من ستة أفراد، يتضح أن مهمتهم تتجلى في حماية أعضاء البعثة خلال تواجده في الكونغو الديمقراطية وخاصة خلال مباراة التي سيحتضنها ملعب الشهداء في كينشاسا.

وقام بعض لاعبي فريق فيتا كلوب بتهديد لاعبي الرجاء وتوعدوهم بالأسوأ خلال مباراة الإياب، حيث لم يتقبلوا الخسارة بثلاثية نظيفة في ملعب محمد الخامس واحتجوا كثيرا على الحكم الذي احتسب ركلة جزاء للرجاء وطرد زميلهم.

و ستقام  مباراة النسور الخضر و فيتا كلوب، الأحد المقبل على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب (غرينتش +1)، و سيتغب محسن ياجور بسبب تحصله على بطاقة حمراء إثر مناوشات مع لاعبي الخصم بعد نهاية مباراة الذهاب.

L’article صور.. فريق أمني خاص يرافق الرجاء إلى الكونغو est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0