صدامات بين الشرطة ومتظاهرين ضد شارلي ايبدو امام قنصلية فرنسا في كراتشي

صدامات بين الشرطة ومتظاهرين ضد شارلي ايبدو امام قنصلية فرنسا في كراتشي

أعلنت شركة “ريكو”، الرائدة عالمياً في تزويد المعدات المكتبية عن تعزيز وجودها في المغرب، بالإضافة إلى سعيها لتطوير شبكة توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد نظمت الشركة معرضاً مع شركائها في السوق المغربية في مدينة أكادير لتسليط الضوء على الفوائد والمزايا التي توفرها منتجاتها للأفراد والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات.

وبهذا السياق قال أحمد كمال، رئيس المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قسم العمليات الدولية بشركة “ريكو”: “يشهد قطاع حلول الطباعة نمواً كبيراً بمعدل سنوي مركب يبلغ 5.5% في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي نسبة أعلى بكثير من معدلات النمو في الأسواق الأوروبية وغيرها من الأسواق العالمية. ونعتقد أنه الوقت المناسب لتوسيع انتشار مجموعة منتجاتنا، ونحن واثقون من قدرتنا على المنافسة بشكل كبير نظراً للحلول المبتكرة التي نقدمها وتميزنا عن بقية المنافسين الموجودين في السوق”.

وأضاف: “تمثّل المغرب سوقاً زاخرة بالفرص وإمكانات تحقيق النجاح المشترك مع شركائنا، وفي ظل تركيز الحكومة المحليّة على الحلول الابتكارية، فإننا على أتم الجهوزية لمواءمة قدراتنا بالشكل الأمثل سعياً لتوفير حلول متفرّدة نواجه بها مختلف التحديات الاجتماعية الاقتصادية “.

وفي إطار تركيزها على تعزيز مجتمع الشركاء، أطلقت ريكو مؤخراً طابعة “جيل جيت”، وهي أول طابعة متعددة الوظائف تعمل بالبطارية في العالم. ويمكن لهذه الطابعة المبتكرة القيام بوظائف النسخ والمسح الضوئي والفاكس، وتنفيذ 1000 عملية طباعة أو 500 نسخة دفعةً واحدة. ومع عدم الحاجة لنوعية خاصة من الورق، تمثل هذه الطابعة التي تعمل بالبطارية خياراً مناسباً للأفراد والشركات التي تحتاج إلى خيارات الطباعة المحمولة وسهلة الاستخدام.

وتنقسم عمليات الطباعة في شركة “ريكو” على نطاق واسع إلى أربعة مجالات وهي: حلول الطباعة المدارة، وحلول المكاتب، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وطباعة الإنتاج. وتقدم كل واحدة من هذه المجالات مجموعة من المنتجات والحلول ذات الصلة لقاعدة عملاء “ريكو” من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات الكبيرة.

وأضاف كمال بالقول: “ندرك أهمية دور شركاء قنوات التوزيع في تعزيز نجاح عملياتنا في الأسواق التي نتواجد فيها، كما تولي شركتنا أهمية كبيرة للالتزام طويل الأمد بترسيخ أسس شبكات التوزيع المستقلة والقوية في المنطقة. ونحرص على تمكين شركائنا وتزويدهم بالأدوات الضرورية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. ومن هذا المنطلق، عملنا على بناء علاقات متبادلة المنفعة مع الشركاء على مر السنين”.

وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أسست “ريكو” بالفعل علاقات مع 48 شريكاً للتوزيع في 15 بلداً، بالإضافة إلى تسجيل أكثر من 7500 موزعاً ضمن “منصة ريكو للتوزيع”. وتحرص “ريكو” على دعم الشركاء والموزعين عبر توفير أدوات الدعم، والحملات الترويجية، وأدوات المبيعات، والحسومات التنافسية، والحوافز المميزة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0