شركة Xiaomi تصدر ھاتف Redmi 13: كاميرا بدقة 108 ميجابكسل مزودة بميزات استتنائية

أعلنت شركة Xiaomi الرائدة عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، مصمم ليجمع بين الأناقة والأداء، حيث يقدم تصميمًا أنيقًا مليئًا بالعديد من الميزات المتطورة التي تتجاوز التوقعات مما يؤكد التزام Xiaomi بتوفير قيمة استثنائية لمستخدميها.

لأول مرة في سلسلة Redmi، يأتي Redmi 13 بكاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، مزودة بتكبير 3x داخل المستشعر لتقديم صور ذات تفاصيل مذهلة. باستخدام مستشعر Samsung ISOCELL HM6 المتطور بحجم 1/1.67 بوصة وتقنية تجميع البكسل 9 في 1، يمكن لـ Redmi 13 إنتاج صور ليلية فائقة الوضوح وصور HDR مليئة بالتفاصيل.

يقدم Redmi 13 لمسة متجددة لسلسلة Redmi مع تصميم خلفي أنيق من الزجاج. متوفر بأربعة ألوان: الأسود، الذهبي، الوردي، والأزرق ليلبي احتياجات المستخدمين الباحثين عن الأناقة والتطور، مع سمك يبلغ 8.3 ملم فقط، يوفر إحساسًا خفيف الوزن مع جودة عالية، ويقدم حماية بشهادة IP53، مع شاشة FHD+ بحجم 6.79 بوصة بتقنية AdaptiveSync، يقوم Redmi 13 بضبط معدل التحديث بشكل ذكي حتى 90 هرتز بناءً على تجارب الاستخدام، مما يضمن تجربة سلسة واستجابة مع تحسين عمر البطارية.

مزود ببطارية كبيرة بسعة 5030 مللي أمبير، يوفر Redmi 13 أداءً قويًا يدوم طوال اليوم بشحنة واحدة، يمكن الاستمتاع بفترات استخدام طويلة تصل إلى حوالي 23 ساعة من المكالمات أو 28 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى بعد شحن لمدة 60 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، مع خمس دقائق فقط من الشحن، يمكن للمستخدمين الحصول على ساعتين من المكالمات. يمكن شحن Redmi 13 بالكامل حتى 100% في 62 دقيقة بفضل الشحن السريع بقوة 33 واط.

يعمل Redmi 13 بنظام HyperOS الأحدث من Xiaomi، ويتميز بواجهة مستخدم معاد تصميمها مع خيارات شاشة رئيسية وإدارة إشعارات محسنة، و يأتي بمعالج MediaTek Helio G91-Ultra الذي يقدم أداءً قويًا لأحدث ألعاب الفيديو. مع دعم للذاكرة RAM تصل إلى 8 جيجابايت، معززة بتقنية توسيع الذاكرة إلى 16 جيجابايت. وتخزين يصل إلى 256 جيجابايت.

كما يقدم Redmi 13 ميزات عملية مثل منفذ سماعة 3.5 ملم، ومستشعر بصمة جانبي للوصول السريع والآمن، و فلاش LED خلفي للتنبيهات والمكالمات الواردة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0