شركة “2WLS” تُعلن عن إطلاق برامج ولاء في 5 بلدان في إفريقيا

أعلنت شركة “2WLS” المغربية الخبيرة في برامج ولاء العملاء، عن إطلاق برنامج جديد متكامل ومندمج لصالح “فيفو إنرجي”. وبناء على تجربتها الناجحة مع شركة “فيفو إنرجي” في المغرب تحت العلامة التجارية “شال”، قامت شركة 2WLS بتطوير برنامج حديث لولاء العملاء لشركة المحروقات في كل من كوت ديفوار وغينيا وأوغندا وغانا.

يتيح برنامج ولاء العملاء الجديد، المتوفر للاستخدام من لدن الزبناء في جميع محطات الوقود الشريكة مع “فيفو إنرجي” في كل من كوت ديفوار وغينيا وأوغندا وغانا ، إمكانية تجميع النقاط، وكذا فرصة تحويلها إلى عدة مزايا وهدايا.
وتعليقا على الموضوع قال السيد هشام امادي، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة 2WLS:”هذا البرنامج هو الأول من نوعه في أفريقيا في قطاع النفط، برنامج رقمي بنسبة 100 في المائة”.

مدعومة بالثقة القارية لشركة “فيفو إنرجي” ، تعمل شركة 2WLS في الوقت الراهن على نشر حلولها لصالح شركة “شال” في خمسة بلدان في أفريقيا، بما في ذلك المغرب.

فيما يخص التطبيق العملي، يقوم العملاء بالتسجيل في البرنامج في أقل من دقيقة واحدة ويتلقون رسالة نصية ترحيبية آنية، مع عرض “مكافأة الترحيب”، وهو رصيد نقاط الولاء للاستفادة منه خلال القيام بأي عملية تسجيل .وبعد ذلك، تخول أي معاملة في المحطة (جميع المنتجات)، على الفور، تجميع النقاط حتى تصل إلى الحد الأدنى للوصول إلى معرض المزايا والهدايا المتاحة، حيث يتوفر الزبون على بطاقة وعلامة TAG يمكن استخدامها وقتما أراد في كل معاملاته في محطات “شال”.
وتسمح النقاط التي يتم جمعها في الحصول على قسائم إلكترونية لاستخدامها في شبكة الشركاء، كما يمكن استعمالها أيضا للحصول على هدايا في محطات الوقود أوعند شركائنا أيضا.

ومع هذا الدعم من شركة “فيفو انرجي” في المغرب وفي أربعة بلدان أفريقية أخرى، تفرض شركة 2WLS نفسها كشركة «رائدة» في قطاع نشاطها، مع تخصص مبتكر في قطاع البترول.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0