سيتي كلوب تستعد لافتتاح أكبر صالة رياضية في عين السبع

إ.ب

اعلن نادي الالعاب الرياضة معروفة عالميا “سيتي كلوب” عزمه افتتاح الفرع الجديد في منطقة عين السبع حيث سيكون هذا الفرع عين السبع أكبر النادي في المغرب حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الرياضية العالمية بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي تم استقدام أغلبيتها من الولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى إحداث القاعة على مساحة شاسعة تعتبر هي الأكبر على مستوى الجهة .

كما يظم مختلف التجهيزات الضرورية لممارسة مجموعة من الرياضات كما تتواجد بالقاعة رهن إشارة الممارسين فضاء خاص ومستودعات للملابس ودوش بمعايير احترافية و قد تم الإعتماد على نفس المدربين المختصين ذوي خبرة في الميدان وكل هذا من أجل توفير المناخ المريح و خدمة جميع الفئات الرياضية المختلفة من النساء والرجال على مدار الأسبوع.
ويقول القائمون على هذه الصالة الرياضية المجهزة أنهم يذلوا جهودهم لتوفير الأجهزة والأدوات الخاصة بزيادة اللياقة البدنية وتخسيس الوزن وبناء الأجسام.

ومن بين المميزات التي يتميز بها نادي سيتي كلوب هو تقديمه عدة عروض خاصة في الأتمنة حيث أن هناك : العرض الشخصي، العرض الخاص بالأزواج والعرض الخاص بالعائلات.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0