سلا تحتضن البطولة الافريقية للكرة الطائرة شبان

تحتضن مدينة سلا من 20 إلى 25 شتنبر الجاري الدورة 17 لبطولة افريقيا للكرة الطائرة شبان.

وكان من المقرر تنظيم البطولة بمدينة طنجة من 18 إلى 29 شتنبر، غير أن اللجنة المنظمة ارتأت التأجيل وذلك بعد تقلص عدد الدول المشاركة إلى أربعة، وهم المغرب، بطل افريقيا سنة 2004، وتونس أكثر المنتخبات تتويجا بالبطولة، والرأس الأخضر، ومصر حاملة اللقب، حيث يتأهل الفائز بلقب هذه الدورة مباشرة إلى بطولة العالم للكرة الطائرة.

ويتكون المنتخب المغربي خلال هذه المنافسات القارية، التي تجرى بالمغرب للمرة الثانية، من سعد مرشود و محمد نكاي و محمد الهندي و هشام البوني و يوسف عطاية و أمين الموساويو، محمد مفضال و عبد الحليم أبو الفتح و عثمان الغسال و المهدي الورياغلي ، عبد العزيز بولهنة و سفيان الكروتي و كريم العماري، بقيادة المدرب السيد بوشدوك.

وأجرى المنتخب الوطني فترة استعدادية بمدينة طنجة من 1 إلى 26 غشت تلاها تربص آخر بمصر يتضمن إجراء عدة لقاءات ودية خاصة مع المنتخب المصري وعدة فرق محلية.

كما يشارك الفريق الوطني للفتيان في بطولة افريقيا للكرة الطائرة التي ستنظم في تونس من 6 إلى 16 شتنبر، حيث قامت العناصر الوطنية بثلاث تربصات إعدادية بمدينة مكناس.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0