سعد أقصبي: تعرضت للمنع خلال العمومية السابقة وكان قرارا ظالما بحقي

 

كشف سعد أقصبي، رئيس نادي المغرب الفاسي السابق وأحد المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة المغربي، لموقع أنه راسل وزير الرياضة المغربية محمد أوزين و رئيس اتحاد الكرة الحالي عبد الله غلام وطالبهما بالصفح عن كل الرياضيين والوجوه الموقوفة والتي اتخذت بحقها عقوبات بفترات سابقة. 

أكد أقصبي” راسلت وزير الرياضة المغربي وعبد الله غلام رئيس اتحاد الكرة الحالي و ناشدت كل المسؤولين للصفح عن المسيرين الذين تم توقيفهم و اتخاذ قرارات عقابية بحقهم.

وأضاف: ” نتطلع لانعقاد عمومية نزيهة تسودها الديموقراطية و أن لا تتم مصادرة حقوق من يرغب في الترشح لمنصب رئاسة اتحاد الكرة المغربي دفاعا عن التعددية و الشرعية و عودة الروح للكرة المغربية”.

وتابع: ” لقد تعرضت للمنع خلال العمومية السابقة وكان قرارا ظالما بحقي و اليوم لا أتطلع للتصعيد ومراسلة الفيفا لأني أراهن على تسوية خلافاتنا محليا دون تشهير”.

وأختتم تصريحاته : ” لا أملك أطماعا بقدر ما أسعى وضع خبرتي تحت تصرف الكرة المغربية وتجاوز هذه الفترة الصعبة وتفادي الدخول بصراعات ثنائية قد تعصف بمستقبلها”.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0