ستاربكس تطلق مشروبا جديدا في سنة 2015

 

الدار البيضاء  14 يناير 2015- وفاءا لالتزامها القائم على منح عند بداية كل سنة مشروبات أصلية خاصة بفصل الشتاء، تقوم علامة ستاربكس بالمغرب بطرح المشروبات الآتية خلال سنة 2015:  مشروب ‘لات كاستمايزايشن ثرو أوريجين إسبريسو’ الذي يمكّن الزبون من اختيار قهوته المفضلة وكذا مشروب ‘هوني أند ألموند هوت تشوكولايت’.
اختيار الإيسبريسو في مشروبكم.
من خلال أوريجين إسبريسو، تواصل ستاربكس منح زبنائها بالمغرب أفضل ما في القهوة بالعالم عبر منحهم الفرصة في اختيار بين قهوة ‘إسبريسو روست’ الكلاسيكية أو قهوة ‘إسبريسو’ الأجنبية التي تعكس الجودة الفريدة لقهوة تنتمي للمناطق الثلاثة التالية:
قهوة أمريكا اللاتينية كقهوة ‘كواتيمالا أنتيغوا’ التي تشكّل قهوة  مميزة بنكهة الكاكاو والجوز.
قوة إفريقيا كتلك القادمة من كينيا والتي تشكّل قهوة مذهلة بعبير الأزهار ونكهات التوت والليمون.
قهوة منطقة آسيا والمحيط الهادي كقهوة ‘سومطرة’ التي تشكّل قهوة ذات مذاق قوي بنكهة الأزهار .

هذه المناطق الثلاثة تمنح القهوة مذاقا فريدا، فيما تضم ‘أوريجين إسبريسو’ نكهات فريدة في مشروب مصنوع باليد لمنحكم المتعة والدفئ خلال جو بارد.

وبهذه المناسبة قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” يشكّل الشتاء فصلا خاصا للاستمتاع بالمذاق القوي للقهوة التي اخترناها بعناية من شتى أنحاء العالم. إذ تمكّن ‘أوريجين إسبريسو’ عشاق الإسبريسو من اكتشاف نكهات جديدة والاستمتاع بفصل الشتاء من خلال مشروبات ساخنة متوفرة بجميع محلات ستارباكس بالمغرب.”

نبذة حول ستاربكس :
منذ العام 1971، تلتزم شركة ستاربكس بشراء أجود أنواع القهوة العربية “أرابيكا” في العالم وتحميصها بما يلتزم بمعايير التجارة الأخلاقية. واليوم، بوجود مقاهي تابعة لها حول العالم، تُعتبر ستاربكس أول شركة متخصصة في تحميص القهوة وبيعها في العالم. وبفضل التزامنا الثابت بالتميّز ومبادئنا الأساسية،

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0