رونار يشيد بـ »بوفال ».. ويحذر من « الفخر » و »الفرق الجديدة »

 » قال التاخب الوطني هيرفي رونار ان مواجهة الكاميرون « معادلة صعبة ،كان من الضروري علينا أن نبادر للهجوم لكن مع تجنب التعرض للهجمات المضادة من قبل عناصر المنتخب الكاميروني. في حالة فقدان الكرة خاصة في المناطق الحرجة التي يمكن أن تلحق الضرر بنا ، علما أن اللاعبين الكاميرونيين ، يتميزون بلياقة بدنية عالية جدا في النزاعات الثنائية وقادرين على تحقيق الفارق » .

 » وخلال الجولة الثانية ، أضاف رونار،  مارس الفريق ضغطا عاليا. وبوفال ، الذي وقع على أداء جيدا ، قدم مردود متميزا ، نظرا لما يتوفر عليه من تقنيات في فن المراوغة ، وحتى بعد ضربة الجزاء حافظنا على تموقعنا و استطعنا تحقيق الفارق « .

 » وتابع « لاعبو المنتخب المغربي يشكلون حاليا مجموعة جيدة يتعين دعمها ، الشيء الاكثر اهمية هو التأهل . إذا كنا راضيين عن هذا الفوز ونفخر بهذا الجيل من اللاعبين ، يتعين أن نكون حذرين ، يجب أن ننتظر نتيجة مباراة جزر القمر ضد المالاوي (السبت) » .

 » في مجال كرة القدم ، لن يكون الأمر سهلا أبدا و المباريات تلعب على جزيئات دقيقة ، علاوة على ذلك ،فإن المستوى الكروي في القارة يضيق مع ظهور فرق جديدة ، لذلك يجب احترام كل المتنخبات، يختم رونار.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0