رسميا: أسود الأطلس يتأهلون لكأس إفريقيا

رسميا: أسود الأطلس يتأهلون لكأس إفريقيا

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، رسميا من ضمان مشاركته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد هزيمة منتخب مالاوي أمام جزر القمر عشية اليوم السبت، برسم الجولة الخامسة من التصفيات التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب « دي بومير ».

واستفاد ابناء هيرفي رونار من كبوة مالاوي، صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، والتي تضم كلاً من الكاميرون، المتأهل سلفاً للمسابقة بحكم تنظيمها في أرض « الأسود الغير المروضة »، ثم مالاوي، وجزر القمر.

وتمكن المنتخب المغربي ، أمس الجمعة، من تحقيق أول انتصار له في تاريخ مواجهاته مع  الكاميرون، وذلك بعد  أن فاز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتمهد طريق تأهل رفاق فيصل فجر إلى « الكان ».

المنتخب المغربي حافظ على الرتبة الأولى في المجموعة برصيد 10 نقاط، متبوعا بمنتخب الكاميرون (8 نقاط) ثم جزر القمر (5 نقاط)، وأخيرا مالاوي (4) نقاط، خصم الأسود بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات، شهر مارس المقبل.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0