رئيس « الكاك »: أتفهم غضب الجمهور والسب والشتم لن يخدم الفريق

قال رئيس النادي القنيطري لكرة القدم، بلعيد كروم، إنه يتفهم « عدم رضا جماهير الكاك على سلسلة نتائج التعادل التي حققها الفريق في الدورات الأخيرة.. »، مضيفا: « كما أتفهم غضبهم على تضييع نقاط الفوز في المباريات التي تجري داخل الميدان..ندرك جيدا أن ذلك يشكل مبعث خوف للجميع من الخروج مبكرا من دائرة التنافس على إحدى بطاقتي الصعود إلى قسم الصفوة.. ».

واعترف في تدوينة على « فيسبوك » بوجود عيوب « مازالت تشوب تشكيلة فريقنا »، مؤكدا أن مدرب الفريق « لن تفوته تلك النواقص بحكم أنه أحرص الناس على رصدها ».

وتعهد رئيس « الكاك » بتصحيح بعض الإختلالات خلال الميركاتو الشتوي « لأننا نحتاج فعلا إلى لاعبين رجال يلعبون بالقلب ويبللون قميص الفريق بعرقهم ويدافعون عن مصالحه بكل ما أوتوا من قوة لينضافوا إلى من نالوا ثقة الطاقم التقني للفريق..فالرهان كبير ».

وفي السياق ذاته، قال بلعيد: « نعترف أننا أخطأنا الاختيار في بعض المواقع وهذا ليس عيبا..بل العيب كل العيب أن نغض الطرف عن الأخطاء ونستمر في ارتكابها »، داعيا جمهور « الكاك » إلى ترك باب التفاؤل مفتوحا « لأن هناك من يتحين الفرصة لحصول ذلك حتى يفعل فعلته ».

وأوضح أنه خلال 19 مباراة المتبقية، « يمكن أن تحدث مجموعة من الأمور لصالحنا لو منحنا لأنفسنا فترة للتفكير الهادئ والنقاش البناء الذي يخدم مصالح الفريقنا، معتبرا أن « السب والشتم وإطلاق بعض الدعوات التي تحاول فصل الجماهير عن معشوقته لن يخدم النادي في شيء بقدر ما سيخلق جوا من الاحتقان الذي سيربك مسيرة الفريق في بطولة هذا الموسم ».

وبخصوص النتائج التي حققها فريق النادي القنيطرة الذي يلعب بالقسم الوطني الثاني، قال بعيد: « النتائج التي حققها فريقنا ليست بالكارثية كما يحاول البعض تصويرها..ضيعنا الفوز في أكثر من مباراة..ولكن ماذا عسانا أن نفعل؟ نبذل كل الجهود المتاحة من أجل البقاء في ساحة المعركة لأن الحروب القادمة أشرس وتحتاج منا أن نكون جميعا متراصين وعلى قلب رجل واحد ولا مكان لخطاب اليأس والتيئيس ».

وجدد في نفس التدوينة « التأكيد على ضرورة التحلي بالنفس الطويل والصبر..وكونوا على يقين بأن التغييرات التي يجب أن تكون والتي يطالب بها الجميع ستفرض نفسها وبقوة.. »، وفق تعبيره.

L’article رئيس « الكاك »: أتفهم غضب الجمهور والسب والشتم لن يخدم الفريق est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0