ديامنتين من المغرب للخليج صوب بوابة الشرق

تحرير: فضيلة تماصط
سحر وجاذبية المغرب في الإبداع والأزياء والمجوهرات يصل إشعاعه إلى الإمارات تحديدا بأبوظبي، حيث تم تدشين العلامة التجارية المغربية ديامنتين يوم الخميس 26 مارس بالمركز التجاري بوابة الشرق بمنطقة بني ياس بأبوظبي، وذلك بحضور عدة شخصيات فنية وإعلامية وكذلك دبلوماسية، كانوا ضيوف شرف أضاؤوا إشعاع ديامنتين أثناء تدشين أول فرع لها بأبوظبي كسعادة سفير المملكة المغربية السيد محمد آيت واعلي وحرمه، والفنانة المغربية أسماء المنور، وئام الدحماني و المستشارة الثقافية وفاء العمراني، والفنانة التشكيلية المغربية ومنظمة الحفل لمياء منهل وبحضور إعلامي كبير قام بتغطية افتتاح أول فرع لديامنتين.
وقد استمتع الحضور باكتشاف أزياء ديامنتين والثقافة المغربية الزاخرة بعدة ألوان من النكهات التراثية ممزوجة مابين الأصالة والمعاصرة، وذلك عبر تذوق المأكولات المغربية وعرض مميز للدقة المراكشية بالإضافة لأخذ صور تذكارية مع الفنانات.
وللإشارة تعتبر ديامنتين علامة تجارية مغربية 100% متخصصة في الملابس والإكسسوارات العصرية ذات الطابع المغربي، حيث تمزج مابين الأصالة المغربية والمعاصرة، حيث يستوحي مصممو أزياء وأكسسوارات ديامنتين من عمق التراث والأصالة واللمسة المغربية والمعاصرة وذلك لإرضاء جميع اﻷذواق المغربية والعربية.
كما تتوفر ديامنتين على أكثر من 100 متجر عبر العالم، وتعد ديامنتين شركة تابعة لمجموعة softgroup أحدثت سنة 1918 وتعتبر أهم الشركات القابضة العائلية المغربية المتخصصة في النسيج والعقار والأكسسوارت .

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0