دوري الإستقلال في رياضة التايكوندو هان ـ مدانغ

نظمت الجمعية الوطنية لرياضة التايكوندو هان ـ مدانغ المغرب فرع جهة تازة الحسيمة تاونات كرسيف المهرجان الجهوي الأول أطلق عليه دوري الإستقلال تخليدا لذكرى عيد الإستقلال،يوم الأحد 23 نونبر 2014 بقاعة دار الشباب بمدية تازة، و قد شارك في المهرجان الجمعيات التالية: الفضاء الرياضي التازي، نجوم تونات، الكواكب تازة، بدر القدس، أبطال تازة، آفاق تازة، المركزي كرسيف، أبطال واد أمليل، اسماغلي كرسيف.

و قد شارك حوالي 100 مشارك و مشاركة، و عرفت المنافسات غلى أشدها في الأوراش ـ البومسي الإجباري ـ البومسي الإبداعي ـ الكسر بالوتب العالي ـ فن التكسير ـ الدفاع غن النفس ـ العروض

و قام بإدارة المهرجان حكام وطنيين برئاسة الأستاذ سعيد الشجري رئيس لجنة التحكيم الوطنية و الأستاذ سعيد عـنيبة رئيس اللجنة التقنية . وغصت جنبات القاعة بجمهور غفير من آباء و أولياء الممارسين و رؤساء الجمعيات و محبي رياضة التايكوندو. و أسفرت النتائج على التالي: الرتبة الأولى: الفضاء الرياضي التازي : البومسي الإجباري و الإبداعي و الدفاع عن النفس. و الرتبة الثانية عادت لنجوم تاونات في فن الدفاع عن النفس إناث . الرتبة الأولى للفضاء الرياضي التازي و الرتبة الثانية عادت بدر القدس و فريق العروض فضاء الرياضي التازي في فن التكسير ذكور و إناثالرتبة الأولى جمعية بدر القدس التازي الكسر بالوتب العالي الرتبة الأولى جمعية نجوم تاونات ذكور و الرتبة الثانية كواكب تازة الكسر بالوتب العالي إناث بدر القدس. كما تم دمج في هذا المهرجان منافسيين و منافسات من ذوي الإحتياجات الخاصة. و في الختام تم توزيع الميداليات و الشواهد للمتفوقين.

نقلا بريس24

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0