درك باب برد يعتقل أبا متهما باغتصاب ابنته رفقة صديقه والتسبب في حملها

هشام رماح
تفاعلا مع شريط جرى نشره على “يوتيوب” علمت “الجريدة 24″ أن عناصر الدرك الملكي بمركز باب برد التابع لسرية شفشاون، اعتقلت، أول أمس الاثنين، والد صاحبة الفيديو التي اتهمته من خلاله بافتضاض بكارتها رفقة صديقه واغتصابها مرارا، منذ كان عمرها 13 عاما، قبل أن ينجم عن ذلك حمل.
مصادر موثوقة، أفاد لـ”الجريدة 24” بأن الأمر يتعلق بوالد الشابة التي ظهرت في الفيديو مشيرة إلى أنه يقطن بدوار تغزوت المحسوب على جماعة أونان في إقليم شفشاون، على أن عناصر الدرك الملكي لا تزال تبحث عن صديق المعتقل المتهم أيضا باغتصاب الفتاة رفقة أبيها بعدما كانا يعمدان إلى تخديرها.
ووفق نفس المصادر، فقد كانت القضية تفجرت بعدما تزوجت الشابة البالغ عمرها 18 عاما، من شخص في مدينة بني ملال، غير أن الأخير سرعان ما طلقها بعدما علم بحملها في شهرها الثامن، غير أن الفتاة عزت أسباب الحمل إلى اغتصابها من قبل والدها وصديقه اللذان كانا يتناوبان عليها في ممارسة الجنس بعد تنويمها بمخدر يدسانه لها في مشروب.
وكانت تحقيقات فتحت بشأن ما تقدمت به الشابة في الشريط المصور الذي بث على “يوتيوب” منذ 15 نونبر الجاري، وتمت الإشارة فيه إلى أنها تتحدر من تطوان، لكن حقيقة الأمر تفيد أنها تنتسب إلى أحد المداشر المجاورة لباب برد في إقليم الشاون.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=R3th_IwbHuw?feature=oembed&w=500&h=375]

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0