حمزة الفيلالي يختم جولته الفكاهية اليوم 30 ماي بالقاعة ميغاراما

إسماعيل بوزار

سيختتم حمزة الفيلالي، الكوميدي المغربي ، جولته الفنية من عرضه الفكاهي المسرحي “هادي حياتي”، وذلك يوم 30 ماي بالقاعة السينمائية ميغاراما بالدار البيضاء..

بداية العرض كانت بمدينة الدار البيضاء وذلك يوم 24 يناير الماضي، تم قدم حمزة عرضه الساخر في عدة محطات بربوع المملكة كمراكش الرباط ،فاس، طنجة و مكناس، حيث لاقت عروضه استحسان وحب الجمهور وتفاعل معه، ويذكر أن جماهير غفيرة حجت بغزارة لمشاهدة العرض الساخر، مما زرع جوا من البهجة و البسمة على الحاضرين، وذلك طيلة ساعة و نصف من العرض..

ويناقش حمزة الفيلالي مواضيع اجتماعية إنسانية مختلفة بطريقة فكاهية، والجذير بالذكر أن حمزة لديه تجربة اعلامية ناجحة وذلك من خلال عمله كمنشط تلفزيوني بالبرنامج المغاربي “جاري يا جاري” كما له عدة مشاركات فنية وتنشيطية على الساحة الفنية والثقافية المغربية، كما أنه من مؤطري الفكاهيين الشباب الذي يشاركون في برامج المسابقات الكوميدية.

وكانت هذه الجوالات التي قام بها حمزة الفيلالي بتنظيم من طرف شركة ”Clic Events” الخاصة بتنظيم السهرات والحفلات الفنية ، وقام بكتابة نص العرض الفنان عبد العالي لمهر الشهير بلقب “طاليس”، وهو الذي سبق أن شارك مع الفنان الكوميدي حسن الفد في كتابة نص السلسلة الشهيرة “لكوبل” والتي لاقت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي، حيث عرفت مشاركة الفنانة المتألقة دنيا بوطازوت.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0