حماقات النظام العسكري الجزائري تصل للبطولة الوطنية

حماقات النظام العسكري الجزائري تصل للبطولة الوطنية

كشفت مصادر إعلامية أن اللاعبين الجزائريين في صفوف إتحاد طنجة غايا مرباح ووليد بنشريفة، قدما اعتذارهما عن المشاركة في مباريات البطولة الوطنية بالزي الرسمي للفريق الذي يعرض خريطة المغرب، خوفا من أن تتعرض عائلتيهما للخطر من قبل النظام العسكري الحاكم.

وأوضحت المصادر نفسها، أن مدرب إتحاد طنجة، هلال الطائر، فهم موقف اللاعبين بعد الاستماع إلى مخاوفهم، وقرر إعفائهم من المشاركة في المباراة الأخيرة للبطولة.

ووفقا لمعلومات أوردتها “الصباح” في عدهها اليوم الاثنين، أعربا اللاعبان عن أسفهما للأوضاع التي يفرضها النظام الحاكم في بلادهما، وأكدا على حبهما للمشاركة في البطولة الوطنية، ورغبتهما في المساهمة في بقاء اتحاد طنجة في الدوري الأول.

وكان نهضة الزمامرة أول فريق في البطولة الوطنية الذي قرر ارتداء الأقمصة التي تعرض خريطة المغرب خلال مباريات الدوري، وتبعته العديد من الأندية الأخرى، تعبيرا عن تضامنها مع نهضة بركان.

وفي الفترة الأخيرة، ازدادت الفضائح المتعلقة بـ “النظام الجزائري”، بسبب عرض خريطة المغرب على الأقمصة التي يرتديها الأندية والمنتخبات الوطنية، وقاموا بمقاطعة العديد من الأحداث القارية والعربية، مثل كأس الكنفدرالية الإفريقية وبطولة الجمباز العربية وكأس العرب للفتيان.

ظهرت المقالة حماقات النظام العسكري الجزائري تصل للبطولة الوطنية أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0