جديد الفنانة زينة الداودية أغنية بعنوان « علاش »

جديد الفنانة زينة الداودية أغنية بعنوان « علاش »

نجمة الأغنية الشعبية المغربية الفنانة زينة الداودية تعود بأغنية جديدة تحمل عنوان « علاش » لتنضاف هذه الأغنية إلى سلسلة من الأعمال التي بصمت من خلالها الفنانة زينة عن أداء رائع وإحساس كبير واستطاعت من خلالهما الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي.
أغنية علاش من كلمات و ألحان زينة الداودية وتوزيع ومكساج للأستاذ عادل الخليفي وماسترينغ رازيقا وكعادتها تحاول الفنانة زينة الداودية التطرق لمجموعة من الموضوع الاجتماعية في الواقع المغربيب لتلامس من خلال أغانيها مشاكل وهموم وانشغالات الشباب وهموم الناس مع مشاكل الحياة

وقد جائت هده الأغنية بعد نجاح مجموعة من الإصدارات كان. أخرها الأغنية العراقية الدريشة التي حققت أكثر من 3,5 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب، وأغنية سيدتي التي حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب والديو الغنائي الذي جمعها بالفنان الجزائري قادر الجابوني تحت عنوان “نسمح وماننساش” الذي فاق 49 مليون مشاهد ليتم تكريمها من أجله بالجزائر كأحسن ديو غنائي عربي مغاربي لسنة 2017 ، وهذا إن دل على شىء فهو يؤكد مدى شعبية الفنانة زينة الداودية و الجماهيرية الكبيرة التي تحققها في كل حفلاتها و الحضور الجماهيري الكبير الدي تحضى به.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0