تكريم خاص دنيا بوطازوت بـ”مهرجان الضحك بالجديدة” فى دورته الـ8

بشراكة مع الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة والمسرح الوطني محمد الخامس ووزارة الثقافة والجمعية الإقليمية لرعاية الشؤون الثقافية بالجديدة، تتواصل دورات «مهرجان الضحك للجديدة «، بتنظيم الدورة الثامنة لمهرجان الضحك للجديدة تحت شعارها الجديد “ليوحدنا الضحك”.
يأبى منظمو هذه الدورة إلا أن يجددوا عهدهم مع تكريم كل الفعاليات المبدعة فنيا، تقديرا لإسهاماتها ولحضورها “ضحكاً” على الركح أو عبر الأثير وها قد جاء دور احداهن، وباستحقاق. انها محبوبة جمهورها الكبير دنيا بوطا زوت، وانه لموعد مع الفرجة و”العشاء” على خشبة مسرح سعيد عفيفي بالجديدة.
و سيقدم “مهرجان الضحك للجديدة” برنامجا منوعا طيلة 4 أيام (مابين 14 و17 ماي) بين عروض مسرحية كما هو الشأن بالنسبة لرائعة «ميعادنا العشا»،«حكاية بوكتف»،«شغل لعيالات» وعروض للأطفال وساعات الحكي الشعبي، اوراش للتكوين المسرحي وحفل توقيع كتاب للمبدع اديب السلاوي.
تنضاف إلى ذلك “ليلة الضحك” بمشاركة نجوم الكوميديا مميزة بالمباراة النهائية لإبداعات الشباب “مازاغان للضحك”.
إن فعاليات«مهرجان الضحك للجديدة «في مواصلتها التحدي بدعم شركائها والدين امنوا بمشروعها الفني وتميز تجربتها ومصداقيتها، وكذا للروح التطوعية والتشاركية لمكوناتها، لعاقدة العزم وكعاتها،لجعل هدا الموعد الفرجاوي، فضاءً وموسماً للضحك،متحدين ضد كل ما يمكنه أن يحرمنا من هذه النعمة، تحت شعار: “ليوحدنا الضحك.”

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0