تفكيك شبكة لتهجير المغربيات إلى أوروبا قصد استغلالهن في الدعارة

تفكيك شبكة لتهجير المغربيات إلى أوروبا قصد استغلالهن في الدعارة

24 ساعة_ متابعة

فككت العناصر الأمنية بالناظور، شبكة إجرامية، يشتبه في كون عناصرها الأربعة، يقومون بتهجير مغربيات إلى الخارج واستغلالهن في أعمال الدعارة.

وكشفت مصادر متطابقة أن من بين أفراد هذه الشبكة الإجرامية، مواطنان مغربيان مقيمان بالخارج وشقيق أحدهما ووسيطة، كانوا يقومون بتهجير الفتيات إلى أوربا واستغلالهن في مجال الدعارة، وابتزاز أسرهن.

وأوضحت المصادر أنه جرى إثر توقيف المشتبه فيهم على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة، تدعي تعرضها للابتزاز ومطالبتها بمبالغ مالية من أجل ضمان سلامة ابنتها الجسدية.

وقام المشتبه بهم؛ وفق المصادر؛ بتهجير ابنة المشتكية بطريقة غير مشروعة إلى إحدى الدول الأوروبية بغرض استغلالها في أفعال الدعارة.

وأسفرت التحقيقات؛ وفق المصادر؛ من توقيف ثلاثة من المشتبه بهم ووسيطة وهم في حالة تلبس باستلام مبلغ مالية من الضحية كمقابل لعمليات الابتزاز.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0