تطورات محاكمة رئيس جماعة ينتمي للبيجيدي بالحاجب

فاس: رضا حمد الله

حددت المحكمة الابتدائية بمكناس، يوم 6 دجنبر الجاري، تاريخا جديدا لمحاكمة الرئيس السابق لبلدية عين تاوجطات بالحاجب، معتقل بسجن تولال، وابنه المتابع في حالة سراح، بتهمة التزوير إثر شكاية من شركة للنظافة فوت إليها تدبير القطاع بالجماعة المذكورة التي أعيد انتخاب رئيسها بطلبة من عامل الحاجب لقضائه رئيسها السابق أكثر من 6 أشهر بالسجن.

وأخرت هيأة الحكم بالقطب الجنحي تلبس، محاكمة المتهمين، ورفضت تمتيع الرئيس المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، بالسراح المؤقت، في انتظار جلسة محاكمته المقبلة، بتهم النصب وطلب تسلم فائدة من أجل تمكين شخص من الحصول على خدمة تمنحها السلطات العامة باستغلال نفوذ حقيقي”.

وأعيد ملف الرئيس وابنه إلى ردهات ابتدائية مكناس، من استئنافية فاس التي أحيل على قسم جرائم الأموال بها للاختصاص النوعي للبث في ملفه، بموجب قرار سابق صدر عن ابتدائية مكناس، طعن فيه دفاع المتهمين وأحيل على الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف التي قررت إلغاءه وإعادة عرض الملف أمام أنظار ابتدائية مكناس.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0