تطورات جديدة في قضية الشرطي الذي حاول الفرار من فيلا سكنية عبر التسلق بالبيضاء

تطورات جديدة في قضية الشرطي الذي حاول الفرار من فيلا سكنية عبر التسلق بالبيضاء

أفادت مصادر خاصة ل”الجريدة24″ أن المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء، قضت يوم أمس الاثنين، بتبرأة رجل أمن برتبة مقدم شرطة.

وذكرت ذات المصادر أن تم حفظ الملف الذي كان يتابع فيه هذا الأخير على خلفية تسلقه لفيلا سكنية موضوع نزاع عائلي بمنطقة عين السبع، بعدما تم ظبطه من طرف عدد من المواطنين ظنا منهم أنه سارق.

وأضافت مصادرنا أنه بعد التأكد من براءة مقدم شرطة من الشكاية التي تقدم بها المواطنون الذين يقطنون بمحاذاة الفيلا التي كان الشرطي المذكور يحاول تسلقها يوم الأربعاء الماضي بحدود الساعة الثامنة مساء، تمت إحالة ملف هذا الأخير على الحفظ النهائي لانعدام الإثبات.

ووفق المعطيات الحصرية التي سبق وحصلت عليها “الجريدة24” فقد تمت دعوة الشرطي المذكور من طرف صديقه بإحدى الفيلات بحي عين السبع قصد تمضية بعض الوقت، وعند تأخر صديق هذا الأخير في جلب وجبة العشاء من إحدى المطاعم المجاورة، تفاجأ بدخول سيدة في مقتل العمر إلى المبنى الذي كان يفترض أن يكون فيه وحده إلى جانب صديقه، ليعمد الشرطي للخروج مسرعا عبر حائط الفيلا خوفا من أن يكون ضحية مكيدة دبرها له صديقه.

ويذكر أن المعنى بالأمر تعرض للهجوم من قبل مواطنين ظنا منهم أنه سارق يحاول تسلق الفيلا من أجل السرقة ليتم اشعار المصالح الأمنية بالموضوع.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0