تضامن واسع مع عامل بناء تعرض لعملية اختلاس والأمن يفك لغز القضية

تضامن واسع مع عامل بناء تعرض لعملية اختلاس والأمن يفك لغز القضية

أثارت تصريحات أدلى بها مواطن مغربي لوسائل إعلام محلية، اشتكى فيها تعرضه لعملية احتيال بنكي، تضامنا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب.

وقال المواطن، الذي يشتغل في مجال البناء، إنه تفاجأ باختفاء 170 ألف درهم من حسابه البنكي، متهما الوكالة البنكية بالتواطؤ مع الجناة.

واستنكر ذات المواطن إقدام العاملين في المؤسسة على استغلال جهله، موضحا أنه أفنى 35 عاما من عمره لتوفير المبلغ.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب تصريحات المشتكي، وطالبوا السلطات بالتحقيق في الحادث.

وكتبت إحدى الصفحات “نطالب السلطة القضائية بالبلاد بضرورة فتح تحقيق استعجالي في موضوع سرقة عامل بناء بوكالة بنكية حيث سلبوه 17 مليون سنتيم، مجهود 35 سنة من العمل الشاق”.

أن الأجهزة الأمنية وصلت إلى هوية مختلس مبلغ 17 مليون سنتيم من حساب بنكي لعامل بسيط عمل لسنوات في البناء لجمع المبلغ، مشيرة إلى أن عملية اعتقاله لاتعدو سوى مسألة وقت.

و صرح عامل البناء البسيط اليوم، أن الفرقة الوطنية للشرطة العلمية دخلت على الخط و استقبلته ووعدته بأنه سيسترجع مبلغه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة.

و أضاف أن الأمن طلب تسجيلات الكاميرات الخاصة بالمؤسسة البنكية ، وعبرها تم التعرف على الشخص الذي قام باستخراج تلك المبالغ المالية الكبيرة.

 

ظهرت المقالة تضامن واسع مع عامل بناء تعرض لعملية اختلاس والأمن يفك لغز القضية أولاً على المغرب 24.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0