تحرير مغربي بعد أداء عائلته للفدية لعصابات بميانمار

تحرير مغربي بعد أداء عائلته للفدية لعصابات بميانمار

24 ساعة_متابعة

علمت مصادر جريدة 24 ساعة من داخل لجنة عائلات ضحايا الاتجار بالبشر بميانمار. أن مغربي واحد تم تحريره بعد أداء عائلته للفدية.

وأضاف ذات المصدر للجريدة أن المغربي المحرر تم تسليمه لرئيس منظمة دولية Global Advance Projects. صديقة للجنة العائلات وهو تحت الرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية.

وأوضح كذلك أن المغربي المحرر هو تحت الرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية. وكان من واحد من ستة مغاربة دفعوا الفدية ولم يتم تحريرهم بعد بسبب وقوف المهرب المغربي ضد خروجهم خوفا من الشكايات

 

ويذكر ان الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان. راسل سفارتي الصين وتايلاند الرباط أيضا، لحثهما على التدخل لدى السلطات المعنية ببلديهما من أجل العمل على إنقاذ المغاربة المحتجزين.

اقرأ أيضاً: عائلات المحتجزين بميانمار يحتجون بالرباط ويطالبون بالكشف عن مصيرهم المجهول

وطالب الائتلاف الحقوقي الجهات المعنية بالتحرك العاجل “من أجل إنقاذ هؤلاء الشباب ضحايا السياسات العمومية ببلادنا. التي لم توفر لهم فرض الشغل التي تضمن لهم الحق في العيش الكريم، مما سهل. أمام يأسهم وانسداد آفاق الحياة أمامهم، سقوطهم في شراك تلك العصابات الإجرامية”.

ظهرت المقالة تحرير مغربي بعد أداء عائلته للفدية لعصابات بميانمار أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0