“بي واي دي” تكسر الحدود وتطلق سيارتها الهجينة القابلة للشحن Seal U DM-I في المغرب

“بي واي دي” تكسر الحدود وتطلق سيارتها الهجينة القابلة للشحن Seal U DM-I في المغرب

نظمت شركة “بي واي دي” حدثا رائعا في الدار البيضاء، حيث قدمت سيارتها الجديدة، Seal U DM-i، للسوق المغربية بأسلوب يجمع بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة.

ويعتبر المغرب، بوصفه مركزا هاما في مجال السيارات العالمية وأكبر منتج للسيارات في إفريقيا، موطنا لإمكانيات سوقية هائلة. وقد تجلى هذا في قرار شركة BYD بإطلاق سيارتها Seal U DM-i في المغرب، ما يبرز التقدير العميق والثقة الكبيرة للشركة في هذا السوق.

وفي نفس السياق، أقامت شركة BYD شراكة وثيقة مع موزعها المغربي Auto Nejma التي تعتبر واحدة من أكبر شركات السيارات في المغرب، وليست فقط الشريك الأكثر موثوقية لدى BYD في السوق المحلي، بل هي أيضا داعم رئيسي لتوفير خدمات شاملة للمستهلكين المغاربة، من البيع وحتى خدمة ما بعد البيع ودعم العملاء.

و تعمل BYD و Auto Nejma سويا لضمان تجربة قيادة عالية الجودة لمالكي BYD، مما سيسهم في تقديم مزيد من السيارات الجديدة الطاقة والبيئية إلى السوق المغربية، ويعزز بذلك تطوير الصناعة السيارات المحلية.

وتتميز سيارة “بي واي دي Seal U DM-i” بتصميمها المذهل وأدائها الفائق. حيث تعتمد على تقنية الهجين الحصرية “DM-i” التي تمنحها قوة استثنائية وكفاءة بيئية. ويتميز الجزء الخارجي بمزيج من الجماليات المأخوذة من عمق المحيطات وكذا تصميمات مستقبلية، مما يجعلها تبرز بأسلوب فريد ينبض بالثقة والحيوية.

وبأبعاد تتسع للراحة والأناقة، توفر “Seal U DM-i” مساحة داخلية فسيحة وتجهيزات تقنية متطورة تضمن تجربة قيادة مميزة واستثنائية لا يمكن نسيانها؛ بدءا من الشاشة التي تعمل باللمس إلى الإضاءة الجوية وأنظمة الترفيه، فقد تم تصميم سيارة “Seal U DM-i” لتلبية جميع احتياجات المستهلكين الحديثة.

هذا وقد شكل الإطلاق الناجح في الدار البيضاء مناسبة لاستعراض الابتكارات التكنولوجية والتصميمات الراقية التي تقدمها “بي واي دي”، وكذلك فرصة لتجربة الأداء الاستثنائي للسيارة على الطرقات المغربية.

كما تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية “بي واي دي” لتوسيع وجودها في الأسواق الناشئة، وتعزيز مكانتها كرائدة في مجال السيارات البيئية عالميا.

وفي تصريح إعلامي، أكدAD Huang ، المدير العام لشركة BYD في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلا: “يمثل هذا الإطلاق في المغرب تجربة هامة بالنسبة لنا في السوق الأفريقية. حيث سيوفر إدخال “Seal U DM-i” خيارات جديدة للسوق المحلي، وبدعم من Auto Nejma، نحن متأكدون أن BYD ستحقق نجاحا كبيرا في المغرب.” وهو ما أكده؛ بدوره، المدير العام لشركة Auto Nejma السيد عادل بناني، قائلا: نحن متحمسون للتعاون مع BYD لإطلاق هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الابتكارية والبيئية. ونعتقد أن Seal U DM-i ستحظى بترحيب حار من قبل المستهلكين المغاربة وستطلق اتجاها جديدا للسيارات الطاقية الجديدة في السوق المحلي.”

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة مع Auto Nejma، أحد أكبر موزعي السيارات في المغرب، تعتبر خطوة استراتيجية حاسمة لتحقيق النجاح وتقديم خدمات متكاملة للمستهلكين المغاربة. فشركة ” بي واي دي ” ليست مجرد شركة تصنيع سيارات عادية، بل هي رائدة في مجال الابتكار والتنمية المستدامة. فمع كل الجهود الجبارة التي تبذلها الشركة، تساهم بي واي دي بشكل كبير في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة لصناعة السيارات على مستوى العالم.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0