بنعطية : اخترت قطر لينشأ أبنائي في أجواءٍ إسلامية

كشف مهدي بعطية لاعب فريق الدحيل القطري الجديد، عن أسباب اختياره للفريق القطري وتفضليه عن العروض الأخرى أبرزها عرض مانشيستر يونايتد.

وقال بنعطية خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أنه فضل التواجد في قطر عن غيرها لأسباب عائلية: ” تواجدي في الدوحة أفضل بالنسبة لي وبالنسبة لعائلتي، وأنا أريد تحقيق العديد من الأهداف مع نادي الدحيل خلال الفترة القادمة”.

وواصل بن عطية حديثه في هذا الإتجاه قائلًا : “لعبت مع فرق كبرى مثل البايرن وروما ويوفنتوس وربحت معهم الكثير من البطولات، والآن لدي أهداف مختلفة وأولها هو التتويج باللقب الآسيوي مع النادي وطموحات النادي هي ما قادتنا إليه”.

وحول ردود الأفعال بعد رفضه عرض مانشستر يونايتد وقبوله عرض الدحيل وإمكانية استبعاده من المنتخب قال المهدي: وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل ولكن أنا أقول إنني أريد من الجميع أن يحترموا قراري.”

وأضاف نجم منتخب أسود الأطلس في هذا الاتجاه مصرحًا ” لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي لأنني أريد لأطفالي أن ينشأوا في أجواء إسلامية وكان يمكن أن أذهب لأندية في الإمارات أو السعودية ولكني فضلت التواجد مع نادي الدحيل.”

التدوينة بنعطية : اخترت قطر لينشأ أبنائي في أجواءٍ إسلامية ظهرت أولاً على بوابة نون الإلكترونية – عالم … بنقرة واحدة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0