بعد موسم فاشل.. بنزيمة يقترب من العودة للواجهة الأوروبية

بعد موسم فاشل.. بنزيمة يقترب من العودة للواجهة الأوروبية

يبدو أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة، اقترب من مغادرة ناديه الاتحاد السعودي، إثر موسم فاشل على المستويين: الفردي والجماعي، على اعتبار أن بطل الدوري في الموسم الماضي فشل حتى في ضمان مقعد ضمن قائمة الأندية التي ستشارك على المستوى القاري العام المقبل، رغم قيمة الأسماء الموجودة في الفريق.

وكشفت شبكة خبر ترك التركية، أن كريم بنزيمة دخل في اتصالات مع العملاق التركي، نادي فنربخشة، لمحاولة ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قرر النادي التخلي عن مهاجمه البوسني إدين دجيكو إثر ختام الموسم، الذي أنهاه الفريق في المركز الثاني خلف العملاق غلطة سراي.

ومن جهتها، أكدت صحيفة فوتوماك التركية، أن بنزيمة اجتمع، خلال اليومين الماضيين، مع رئيس نادي فنربخشة علي كوتش، في جزيرة ساموس باليونان، لبحث إمكانية انتقاله إلى منافسات الدوري التركي الممتاز.

واعتبرت الصحيفة التركية، أن صفقة النجم الفرنسي بنزيمة ستكون سلاح الرئيس الحالي في الانتخابات المقبلة لرئاسة الفريق يونيو المقبل، لا سيما أن تأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ربما يحفزه على المجيء.

هذا، وخاض النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يجني راتبا سنويا بقيمة 200 مليون يورو، 29 مباراة في جميع المسابقات مع نادي الاتحاد السعودي في الموسم الحالي، إذ استطاع تسجيل 13 هدفا، ومنح ثماني تمريرات حاسمة، فيما غاب بنزيمة عن آخر ست مباريات، لمعاناته من إصابة عضلية أجبرته على الذهاب إلى إسبانيا للعلاج بمقر ناديه السابق ريال مدريد.

ظهرت المقالة بعد موسم فاشل.. بنزيمة يقترب من العودة للواجهة الأوروبية أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0