بعد تورطه في جرائم قتل وحشية.. مغربي من عصابة ”موكرو مافيا” مطلوب للسلطات الإسبانية

بعد تورطه في جرائم قتل وحشية.. مغربي من عصابة ”موكرو مافيا” مطلوب للسلطات الإسبانية

تطوان-سعيد المهيني

ما زال البحث جاريا عن مواطن مغربي يدعى (ص. د) يشتبه في وقوفه وراء جريمة قتل وحشية في أرتيكسو، وتطلب السلطات الإسبانية المساعدة للعثور عليه.

وكشفت تقارير إعلامية، أن المعني ارتبط اسمه بالعصابة الإجرامية المغربية المعروفة “Mocro Maffia” و التي تنشط في غسل الأموال من خلال تهريب المخدرات.

وفي 29 أكتوبر 2023، عُثر على جثة غييرمو إس. آر. ميتا في حقل في أرتيكسو، مصابًا بعدة طعنات وطلقات نارية. كان غييرمو حارس ملهى ليلي ولم يكن لديه أي سجل جنائي معروف.

ويُعتقد أن القتل كان مدبراً بعناية حيث تشير الأدلة إلى أن مجموعة من الأفراد سافروا من خارج غاليسيا لارتكاب الجريمة.

في الأشهر التالية للجريمة، تمكن الحرس المدني من تحديد هوية جميع المشتبه بهم في القتل، بما في ذلك أربعة أفراد من جنوب إسبانيا.

وتم القبض على خمسة أشخاص حتى الآن فيما يتعلق بالقتل، لكن المغربي لا يزال هارباً. حيث أوردت المصادر أن السلطات تطلب من أي شخص لديه معلومات عن مكان تواجد المعني التواصل مع الحرس المدني.

ويعتقد المحققون أن المغربي المذكور وشركاءه كانوا يبحثون عن شقيق غييرمو الأكبر، الذي لديه سجل إجرامي، بسبب ديون المخدرات.

ووصل المشتبه بهم إلى غاليسيا قبل يومين من القتل. وتم القبض على المشتبه بهم في مواقع مختلفة في الأندلس وإقليم الباسك.

اثنان من المتهمين الخمسة المحتجزين حالياً ينتميان إلى ”Mocro Maffia ”، بينما ينتمي الباقون إلى منطقة غاليسيا. وفق ذات الوسيلة الإعلامية دائما.

ظهرت المقالة بعد تورطه في جرائم قتل وحشية.. مغربي من عصابة ”موكرو مافيا” مطلوب للسلطات الإسبانية أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0