بعد الفضيحة.. والد الشابة الذي قام باغتصابها وتسبب في حملها أمام محكمة تطوان

علمت “الجريدة24″ من مصدر مطلع، أن والد الشابة المتزوجة التي تتهم هذا الأخير باغتصابها والتسبب في حملها، مثل اليوم الخميس، أمام محكمة الاستئناف بمدينة تطوان.

وأضاف مصدر” الجريدة24″ أن عناصر الدرك الملكي بمركز باب برد التابعة لسرية شفشاون، تمكنت يوم الاثنين الماضي 19 نونبر الجاري من اعتقال والد الشابة الضحية، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معه في ملابسات الشكاية المسجلة ضده ازاء تهمة زنا المحارم، قبل إحالته، صباح هذا اليوم، على الوكيل العام للملك باستئنافية تطوان.

وأوضح مصدرنا أن الفتاة حديثة الزواج اضطرت إلى إخبار زوجها بالحقيقة بعد مضي5 أشهر على زواجهما وافتضاح أمر حملها المتقدم من والدها الذي كان يعمد على ممارسة نزواته الشادة عليها منذ أن كان عمرها 12 سنة، بدوار تغازوت التابع لجماعة أونان ضواحي شفشاون.
وذكر ذات المصدر أن البحث لازال جاريا على صديق والد الضحية الذي لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

ويذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا على نطاق واسع فيديو يوثق شهادة صادمة لفتاة تدعي أنها من إقليم تطوان تعترف فيها أن والدها وصديقه اغتصباها ونتج عنه حمل.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0