بعد إصابته أمام الكاميرون.. بلهندة يغيب لمدة طويلة ومشاركته في “الكان” مستبعدة


تلقى يونس بلهندة، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وفريق غلاطة سراي التركي، خبرا سيئا، اليوم الإثنين، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة للمنتخب أمام الكاميرون، غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

وحسب وسائل إعلام تركية، فإن بلهندة، سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر، بعد أن كشفت الفحوصات التي أجراها تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الفخذ.

وكان النادي التركي، قد أكد في بلاغ رسمي له، تناقلته عدد من وسائل الإعلام المحلية، أن بلهندة، الذي لم يستطع إتمام المباراة الأخيرة أمام الكاميرون، بل لم يقوى حتى على الخروج ماشيا من الملعب، سيخضع لفحوصات بالمركز الطبي للنادي.

اللاعب السابق لنيس الفرنسي لم  يرافق بعثة المنتخب المغربي صوب تونس، من أجل خوض المباراة الودية، التي ستجمع “أسود الأطلس” بـ”نسور قرطاج”، يوم غذ  الثلاثاء  بملعب “رادس”.

وخرج بلهندة محملا على نقالة، مباشرة بعد نهاية الشوط الأول من المباراة، بعد أن تعرض لتدخل عنيف من أحد المدافعين الكاميرونيين.

ومن المرجح أن تحول هذه الإصابة دون مشاركة اللاعب في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة، والتي يفصلنا عنها حوالي 7 أشهر.



Source link

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0