برشلونة ضد الريال .. البارسا كابوس كورتوا قبل الكلاسيكو

برشلونة ضد الريال .. البارسا كابوس كورتوا قبل الكلاسيكو

تبدو حظوظ تيبو كورتوا، حارس فريق ريال مدريد، فى المشاركة بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة مساء غد الأربعاء فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا ضئيلة للغاية.

كريستيانو رونالدو: برشلونة سيفوز في الكلاسيكو

ويشارك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في مباريات ريال مدريد بمسابقة كأس ملك إسبانيا، وحتى الآن لم تتضح الرؤية عما إذا كان نافاس سيستمر فى حماية عرين الفريق الملكى، أنو سيكون للأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفني للريال رأى آخر.

وحجز برشلونة مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فى حين تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائى بعدما تفوق على جيرونا بنتيجة 7 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

برشلونة يعد الكابوس الأول للحارس البلجيكى وأسوأ منافس واجهه على الإطلاق، حيث خاض كورتوا 13 مباراة ضد برشلونة استقبلت شباكه 25 هدفا بمعدل 1.9 هدفا فى المباراة الواحدة.

كورتوا خرج بشباكه نظيفة أمام برشلونة فى 3 مباريات فقط فى مختلف البطولات عندما شارك بقميص أتلتيكو مدريد وتشيلسى، كما حقق فوزا وحيدا جاء فى 9 أبريل من عام 2014 بهدف دون مقابل مع الروخى بلانكوس، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

واهتزت شباك حارس ريال مدريد الحالى أمام برشلونة فى المواجهة الأخيرة التى خاضها كورتوا ضد البارسا مع الريال بخمسة أهداف حملت توقيع لويس سواريز هاتريك، وفيليب كوتينيو وارتورو فيدال هدف، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد، مارسيلو.

The post برشلونة ضد الريال .. البارسا كابوس كورتوا قبل الكلاسيكو appeared first on كوورة بريس : KooraPress.Com.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0