بالفيديو…”كراب” وراء فضح وكشف قتلة السائحتين ضواحي مراكش

تم افتضاح أمر المشتبه بهم الثلاثة في العملية الإرهابية التي اهتزت على وقعها منطقة إقليم الحوز خلال محاولتهم للهروب من المدينة، من طرف بائع المياه المعدنية بمحطة المسافرين بمدينة مراكش.
وأضاف مصدرنا أن البائع المتجول قام بالتعرف على هوية الجناة بعد اكتشف أمره شاب في مقتبل العمر كان ينوي شراء قنينة ماء وبحوزته سلاح أبيض من النوع الكبير، الأمر الذي جعله يشك في الأمر، حيث بادر على الفور بإبلاغ مصالح الشرطة بما عاينه.
وفي السياق ذاته، وفور علم المصالح الأمنية بمراكش، تمكنت صباح يومه الخميس من اعتقال المشتبه بهم الثلاثة في العملية الإرهابية التي هزت إقليم الحوز خلال محاولتهم للهروب من المدينة.
وحسب  مصدرنا فإن مصالح الأمن داهمت حافلة لنقل المسافرين بمراكش ، حيث تم التعرف على المشتبه بهم أحدهم حديث الرجوع من سوريا.

يذكر أن الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالرباط أعلن ليلة أمس أنه في إطار الأبحاث الجارية بخصوص قضية ماباتت تعرف بقتل سائحتي شمهروش، أنه تم توقيف مشتبه فيه أول ينتمي لجماعة متطرفة فيما تم التعرف على هوية البقية الذين تم توقيفهم قبل قليل.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=L44qPJOXd_Y?feature=oembed&w=500&h=281]

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0