الوداد يواجه « كبار القارة » في دوري أبطال افريقيا

أسفرت عملية سحب قرعة (دور المجموعات) لمسابقة دوري أبطال افريقيا عن وقوع فريق الوداد البيضاوي ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت ايضا فرق لوبي ستارز النيجيري واسيك ميموزا الإيفواري وسان دوانز الجنوب افريقي.

وجرى سحب قرعة هذه المسابقة، خلال حفل أقامته الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (كاف) مساء اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة بحضور مسؤولي الكاف والأندية الإفريقية المتبارية وعدد من نجوم كرة القدم الإفريقية.

وأسفرت عملية سحب القرعة ايضا عن وقوع فرق مازيمبي الكونغولي في المجموعة الثانية إلى جانب النادي الافريقي التونسي وقسطنطينة الجزائري والاسماعلي المصري.

أما المجموعة الثالثة فضمت بلاتينيوم من زيمبابوي و حورية كوناكري الغيني والترجي التونسي واورلاندو بيراتس الجنوب افريقي، في حين ضمت المجموعة الرابعة الاهلي المصري وسيمبا التنزاني وشيبية الساورة الجزائري، واس فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب أيام 11 أو 12 أو 13 يناير المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر ذاته..

L’article الوداد يواجه « كبار القارة » في دوري أبطال افريقيا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

المصدر

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0