الوداد الرياضي يتعادل مع المغرب التطواني

اكتفى فريق الوداد البيضاوي متصدر البطولة بنتيجة التعادل (1-1) مع ضيفه المغرب التطواني، صاحب المركز الثالث، في اللقاء المؤجل عن الدورة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وكان فريق المغرب التطواني سباقا للتسجيل في الدقيقة العاشرة بواسطة محسن ياجور ، الذي ارتقى إلى المركز الأول في صدارة ترتيب الهدافين ب12 هدفا إلى جانب مالك إيفونا (الوداد البيضاوي) ، قبل أن يوقع رشيد حسني هدف التعادل لفريق “القلعة الحمراء” في الدقيقة 87 .
ورغم هذا التعادل، وهو الثاني له على التوالي والحادي عشر في الموسم، مقابل 12 فوزا وهزيمتين، وسع فريق الوداد البيضاوي فارق النقاط عن أقرب مطارديه أولمبيك خريبكة إلى ثلاث نقاط ، بعد أن رفع رصيده إلى 47 نقطة، فيما انفرد فريق المغرب التطواني عقب هذا التعادل وهو العاشر له في الموسم مقابل 10 انتصارات وخمس هزائم، بالمركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويعود سبب تأجيل هذه المباراة إلى مشاركة فريق المغرب التطواني في منافسات دوري أبطال إفريقيا التي حجز فيها بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهاية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0