الوالي التازي يحتفي بإناث فريق مجد طنجة بعد تتويجهم بلقبي البطولة والكأس

الوالي التازي يحتفي بإناث فريق مجد طنجة بعد تتويجهم بلقبي البطولة والكأس

نظمت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الاثنين، حفل استقبال على شرف فريق إناث مجد طنجة لكرة السلة، احتفاءً بتتويجهن المزدوج بالبطولة الوطنية وجولة كأس العرش.

وتم خلال مراسيم هذا الاحتفال الذي ترأسه والي الجهة يونس التازي، بحضور رئيس مجلس الجهة عمر مورو، ورئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، محمد احميدي، وعمدة طنجة، منير ليموري، تقديم درع البطولة وكأس العرش اللذين حققهما الفريق هذا الموسم.
وفي كلمة بالمناسبة، أعرب الوالي يونس التازي عن الاعتزاز بهذا الإنجاز الاستثنائي، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللاعبات والطاقم الفني والإداري لتحقيق هذا النجاح المزدوج.

وأكد التازي أن هذا الإنجاز يعكس العمل الجاد والتفاني لفريق إناث مجد طنجة، مشيرًا إلى أن الرياضة النسوية في الجهة تعرف تطورًا ملحوظًا.

واعتبر التازي أن تتويج فريق إناث مجد طنجة بالبطولة الوطنية وجولة كأس العرش يعد فخرًا لمدينة طنجة بشكل خاص والجهة بشكل عام ويشكل حافزًا لباقي الفرق الرياضية لتحقيق مزيد من النجاحات.

من جهته، أبرز الرئيس المنتدب لفريق مجد طنجة، سعيد ناصر، أن هذا التتويج جاء نتيجة تضافر جهود الجميع، مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل بجد للحفاظ على هذا المستوى العالي وتحقيق مزيد من الألقاب في المستقبل.
وأكد ناصر أن الفريق سيواصل العمل على تطوير مهارات اللاعبات وتحسين الأداء الجماعي، مشددًا على أهمية الدعم المستمر من جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأعرب عن شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، بدءًا من اللاعبات اللواتي أظهرن روحًا قتالية عالية، إلى الطاقم الفني والإداري الذي عمل بلا كلل من أجل إعداد الفريق بأفضل صورة ممكنة.

ظهرت المقالة الوالي التازي يحتفي بإناث فريق مجد طنجة بعد تتويجهم بلقبي البطولة والكأس أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0