النيابة العامة تلتمس متابعة طبيب التجميل الحسن التازي بجناية الاتجار بالبشر

النيابة العامة تلتمس متابعة طبيب التجميل الحسن التازي بجناية الاتجار بالبشر

24 ساعة_متابعة

التمست النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء. متابعة طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه. في قضية مصحة “الشفاء” التي يملكها، بجناية الاتجار بالبشر، وذلك لتوفر العناصر التكوينية لهذه الجريمة.

وقال نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حسب مصادر مطلعة. إن المتهمين في هذا الملف كانوا يقومون باستقطاب المرضى من أمام بوابات المستشفيات. ويعملون على استغلالهم من خلال التقاط صورهم وإرسالها إلى محسنين للحصول على أموال منهم.

وأوضح ممثل الحق العام في مرافعته، اليوم الجمعة. أن المتهمة الرئيسية “زينب.ب”، المتابعة بتهمة الاتجار بالبشر، التي كانت تقدم نفسها كفاعلة خير، “كانت تقوم باستقطاب المرضى من أمام بوابات المستشفيات بمقابل مادي عن كل عملية استقطاب”.

اقرأ أيضاً: تطورات جديدة في قضية الدكتور التازي ومن معه والمحكمة تؤجل الملف إلى فبراير

وأكد نائب الوكيل العام أن “هذا الاستدراج مثبت من خلال شهادة أحد الشهود وما تم التصريح به أمام قاضي التحقيق”. مشددا على أن المتهمة الرئيسية “كانت تقوم بإحضار المرضى إلى مصحة الشفاء وتعمل على ضمانهم لدى إدارة المصحة”. معتبرا أن “الجلب للمصحة قائم في أبهى صوره”.

ظهرت المقالة النيابة العامة تلتمس متابعة طبيب التجميل الحسن التازي بجناية الاتجار بالبشر أولاً على 24 ساعة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0