النسخة الأولى من حدث ASIATECH

نظّمت SUPINFO المغرب، فرع المدرسة العليا للإعلاميات الرائدة بفرنسا، يوم الأحد 12 أبريل 2015 النسخة الأولى من حدث ASIATECH  الذي يهتم بالثقافة المعلوماتية الأسيوية وذلك بمقرها بمدينة الرباط.

وقد حضر بهذه المناسبة 450 شخص أهمهم المحبين لميدان الإعلاميات للمشاركة في عدة أنشطة في جو ساده الاكتشاف والتبادل. وتم أيضا وضع فضاء خاص بألعاب الفيديو لتنظيم دوريات صغيرة وفضائين لتقديم حصص في فن الكاراوكي والرقص والرسم.

وقد حضر المشاركون بكثافة إلى ورشات بفضاء SUPINFO حول الروبوتيات وتطوير ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى مسابقات مكنت الشباب من قياس معارفهم في ميدان الإعلاميات وتحديد الاختصاصات القريبة من ميولاتهم.

وصرّح بهذه المناسبة أمين زنيبر، المدير العام لمدرسة SUPINFO المغرب، ”تعتبر مدرسة SUPINFO المغرب أول مدرسة بالمملكة تقترح تكوينا عاليا في الإعلاميات وتقنيات المعلومات والاتصال. وبفضل شبكتنا الدولية يمكن للطلبة من متابعة دراساتهم بالقارات الخمسة والعديد منهم يشتغلون بالقارة الأسيوية لاسيما الصين.  كما تمكن الطلبة بفضل هذا الحدث من عيش يوم استثنائي وممتع حول الثقافة المعلوماتية الأسيوية.

بالإضافة إلى حدث ASIATECH الذي احتضنته مدرسة SUPINFO بالرباط، فإن مدرسة SUPINFO بالدار البيضاء تنظم سنويا حدث Geek Day.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0