“النجاح الباهر” هو عنوان الدورة الرابعة لنصف مارطون ” الكتبية ” الذي نظمته مؤسسة الطاهر للاعمال الاجتماعية

احتضنت مدينة المحمدية صباح الاحد 17 ماي الجاري 2015 نصف ماراطون دولي 10 كلم في دورته الرابعة والذي تنظمه مؤسسة الطاهر للاعمال الاجتماعية وباشراف من عمالة المحمدية والمجلس البلدي للمدينة وبتنسيق مع عصبة الدارالبيضاء الكبرى لالعاب القوى.

نصف مارطون المحمدية عرف مشاركة عدائين وعداءات من المغرب إلى جانب عداءات وعدائين أجانب بارزين ينتمون الى عدد من الدول الشقيقة والصديقة والذين يتوفرون على توقيت جيد في هذا النوع من السباقات كايرتيريا وأوغندا وكينيا وتنزانيا ودول عربية شقيقة، خصصت لهم اللجنة المنظمة بالكتبية جوائز مادية قيمة للفائزين والفائزات٬ بالإضافة إلى جوائز هامة لسباق الناشئين (أقل من 16 سنة) .

هذا وقد اعطيت اشارة انطلاق السباق من طرف علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية بحضور باشا المدينة والرئيس المدير العام لشركة كتبية السيد الحاج الطاهر ومدير الدورة السيد عبد الكريم عارف ، والبطل العالمي السابق خالد السكاح وشخصيات اخرى.

وقد حضر فعاليات هذه الدورة محمد مفضل رئيس المجلس البلدي للمحمدية الذي تم تكريمه من طرف شركة كتبية ومؤسسة الطاهر، ومستشارين واعضاء بجماعة المحمدية وفعاليات رياضية كبيرة.

وقد شارك في دورة هذه السنة أزيد من 1500 عداء وعداءة من مختلف الأعمار ، من بينهم أجانب يمثلون 12 دولة وتعد مشاركة عدائين عالميين الحاملين لارقام قياسية دولية كالاريتيري زيرسيناي تاديس ، مرآة تعكس الصورة الحقيقة لهذا السباق الدولي على الطريق في نسخته الرابعة.

وفي ختام هذه التظاهرة التي عرفت نجاحا كبيرا أبهر الجميع، سلم عامل عمالة المحمدية ورئيس المجلس البلدي للمحمدية والحاج الطاهر مدير عام شركة كتبية وعبد الغاني عارف مدير الدورة وباشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة المحمدية.. الجوائز على الفائزين.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0