الموسيقى الكلاسيكية تعود لعشاقها

 


 

تنظم جمعية عشاق الموسيقى الكلاسيكية الدورة الثانية من لياليها  تحت عنوان “كان يامكان” حيث سيتم احياء حفلا ساهرا ، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق ل27 فبراير على الساعة الثامنة مساء على المسرح  بالدارالبيضاء Studio des Arts Vivants. تعتبر هاته السهرة أمسية استثنائية ستسعد قلوب عشاق الموسيقى الكلاسيكية وفرصة للعودة بالحنين المغربي للعصر الذهبي، حيث أكد عمر الشرايبي المدير الفنى للجمعية في ندوة صحفية التي أقيمت الأثنين 17 فبراير” ان الحفل يأتى فى اطار مبادرات لتعريف محبى الموسيقى الكلاسيكية وعشاق الفنون الجادة بالاعمال الموسيقية الحديثة والمعاصرة” .

 سيعرف هذا الحفل مشاركة أبرز المهتمين بالطرب المغربي المتميز، في حفل فني ستحييه الفنانة سناء مرحتي التي برزت مؤخرا على الساحة الفنية المغربية من خلال أدائها الجيد لقصائد الملحون، بالاضافة لمشاركة الفنان الشاب طه إلياس، كما ستعرف هذه النسخة الثانية مشاركة عدة فنانين دوليين كالفنان هاري هاليو برفقة جوق دافيد كيندور، وسيكون المغني الشهير ميشيل أبيتان ضيف شرف هذه نسخة الثانية والحفل سيقدم من طرف الصحافية سناء مهجور.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0