المدربة العالمية عبير الشطي تنفي تخصصها في رياضة رفع الاثقال

المدربة العالمية عبير الشطي تنفي تخصصها في رياضة رفع الاثقال

نفت المدربة العالمية عبير الشطي ما أشيع مؤخراً حول تخصصها في رياضة رفع الاثقال مؤكدة أنها متخصصة في رياضة “الفتنس”، وان استخدامها ادوات الاثقال في رياضة الفتنس ليس بهدف رفع الاثقال ، مشيرة إلى أن تناول غذاء صحي متكامل وممارسة الرياضة ، وعدم تناول بعض الاغذية بعينها يؤدي للحصول على جسم متناسق ، وهو ما تتبعه كأسلوب علمي مع المتدربات .

وكانت عبير قد بدأت في تنفيذ استراتيجية جديدة في عالم التدريب بهدف تغيير مفهوم الرياضة في الجيم ، وذلك عن طريق مساعدة المتدربين على عيش حياة صحيه وتغيير نمط حياتهم الى نمط صحي و جسم مثالي ، والتركيز على عناصر اللياقة البدنية وهى “القوة والسرعة والمرونة والرشاقة والتوافق العصبي والعضلي والتوازن ” .

وتعد عبير الشطي مدربة معتمدة عالمياً واستشارية تغذية حاصلة على شهادات عالمية في الصحة والرياضة والتغذية الرياضية ، وهى كويتية المنشأ ، وتعد أشهر مدربة في الكويت متخصصة في تدريب الفتيات والسيدات ، وبالرغم من ابتعادها عن الظهور الإعلامي الا انها تعتز كثيراً بتغيير حياة كثير من السيدات وتوجيههن إلى حياة أكثر صحة ورشاقة.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0