المخرج أنور المير يبدع مرة أخرى رفقة الصويري

يعود المخرج المبدع أنور المير للساحة الفنية بقوة، فبعد النجاح الذي حققته فيديوهات الكليب التي أشرف على إخراجها رفقة نخبة من النجوم المغاربة والعرب، هاهو يبدع في أغنية جديدة للفنان عبد الرحيم الصويري تحت عنوان ” اللهم إنك عفوا ” من كلمات وألحان نزار إديل وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ونزار إديل.

وجرى تصوير مشاهد كليب الأغنية بعروسة الشمال طنجة بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية، حيث يعود الفنان عبد الرحيم الصويري للواجهة من خلال إصداره أغنية دينية للموسم الثالث على التوالي خلال شهر رمضان، ومن المنتظر أن يعرض الكليب على شاشات القنوات التلفزية المغربية طيلة الشهر المبارك.

ويهدف أنور من خلال الاشتغال مع عبد الرحيم الصويري إلى مواصلة التألق الذي بدأه من منذ مدة، عبر إخراجه العديد من الأعمال الناجحة التي جمعته رفقة نخبة من النجوم من بينهم، دنيا باطما، محمد رضا، لمياء الزايدي، زكرياء الغفولي، سي مهدي، عمر المرزوقي وغيرهم.

جدير بالذكر، أن أنور يحضر للعديد من الأعمال الجديدة أبرزها عمل يجمع رفقة فنانة خليجية شهيرة، وأعمال أخرى رفقة العدد من الفنانين.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0