الكريساج يطيح بـ3 لاعبين من البطولة في قبضة الأمن

الكريساج يطيح بـ3 لاعبين من البطولة في قبضة الأمن

المغرب 24 – محمد بنموسى

لم يكن أكثر المتشائمين يعتقد على أن لاعبين من البطولة الوطنية، يتجاوزون طابعهم الرياضي والاخلاقي من أجل تشكيل عصابة اجرامية تختص في السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض .

ووفق بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، فقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، أول أمس الأربعاء (11 ماي الجاري)، من توقيف 3 لاعبين يمارسون في نادي شباب قصبة تادلة، وذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة.

وأضاف ذات البلاغ، أن مصالح الشرطة بكل من مدينتي بني ملال وقصبة تادلة قد توصلت بعدة شكايات تتعلق بتنفيذ مجموعة من الأشخاص لسرقات بالعنف، قبل الفرار على متن سيارة خفيفة، وهي المعطيات التي أسفرت الأبحاث الميدانية المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم عن حجز هاتفين نقالين من متحصلات عمليات السرقة علاوة على حجز السيارة المستعملة في إرتكاب تلك الأفعال الإجرامية.

هذا وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

ظهرت المقالة الكريساج يطيح بـ3 لاعبين من البطولة في قبضة الأمن أولاً على المغرب 24.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0