الكاف يعلن موعد قرعة تصفيات كان المغرب

الكاف يعلن موعد قرعة تصفيات كان المغرب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد إجراء قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

وأكد بيان الكاف، أنه سيتم تقسيم 48 منتخبًا بما في ذلك المتأهلين من الدور التمهيدي (تشاد، إيسواتيني، ليبيريا وجنوب السودان) إلى 12 مجموعة تضم كل منها أربعة فرق للتنافس على الوصول لـ “كأس أمم إفريقيا 2025”.

وتتضمن التصفيات منتخبات “الجزائر وأنغولا وبنين وبوتسوانا وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية إفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومصر وغينيا الاستوائية، إيسواتيني وإثيوبيا”.

وتشمل كذلك منتخبات “الغابون، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وكينيا، وليسوتو، وليبيريا، وليبيا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، والنيجر، ونيجيريا، ورواندا، وساو تومي وبرينسيبي، والسنغال، وسيراليون. وجنوب إفريقيا وجنوب السودان والسودان وتنزانيا وتوغو وتونس وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي”.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات في سبتمبر 2024 لتحديد أول 24 دولة ستتنافس على أكبر حدث في إفريقيا، كأس الأمم الإفريقية في المغرب عام 2025.

وحدد كاف يوم الخميس 4 يوليوز المقبل لإجراء سحب القرعة بجوهانسبورغ.

ظهرت المقالة الكاف يعلن موعد قرعة تصفيات كان المغرب أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0