القبض على طالبة جامعية قامت بإنشاء صفحة على”فيس بوك” لممارسة الرذيلة

نجح رجال مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب في مصر ، برئاسة اللواء مجدى موسى، فى ضبط فتاة لوضعها صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعى فى أوضاع مخلة بالآداب العامة، بالإضافة إلى نشر رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات الجنسية التى يتضح من خلالها استعدادها لممارسة الرذيلة مع أى شخص مقابل فائدة مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات إلى اللواء الحسن عباس، مدير النشاط الخارجى بمباحث الآداب، تفيد بقيام أحد الفتايات بنشر صورتها العارية على أحد مواقع الإنترنت بقصد استقطاب راغبى المتعة الحرام، وبعد التحريات التى أعدها العقيد تامر سمير، رئيس قسم مكافحة الاتجار بالبشر، والمقدم سيد عبد الغفار، اتضح أن المتهمه تدعى “شمس.م.ف” 24 سنة طالبة. وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار إذن من النيابة العامة، تم وضع خطة لضبط الفتاة من خلال استدراجها من قبل أحد العناصر السرية، حيث تمكنت قوة الحملة والمكونة من العقيد أحمد عيد، وأحمد صلاح، والعقيد شريف إلهامى والمقدم عمرو بدر من ضبط المتهمة أثناء انتظارها أحد راغبى المتعة الحرام “المصدر السرى”.
وبمناقشتها اعترفت الفتاة المتهمة بقيامها بإنشاء حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب الرجال راغبى المتعة الحرام، وممارستها الرذيلة معهم مقابل فائدة مالية “700 ” دولار فى الليلة الواحدة، وتم التحفظ على مبلغ “500 جنيه مصرى” وهاتف محمول كان بحوزة المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة الضبط رقم 8 أحوال وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0