الزمالك يحتفي بلاعب نهضة بركان والأخير يرد بطريقته

علق ياسين البحيري متوسط ميدان فريق نهضة بركان، على البلاغ الذي أصدره الزمالك المصري، بخصوص تصرفه تجاه اللاعب نبيل عماد دونغا، في إياب نهائي كأس الكاف.

وقال لبحيري في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “أصدقائي وأحبابي في الله. يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه”.

وأضاف: “التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولكافة أطياف النادي وفصائله. فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية، لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات”.

وأوضح: “شكراً للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح، أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية. ممتن لكم. محبكم في الله ياسين لبحيري”.

وتفاعلت إدارة الزمالك المصري مع الموقف النبيل لياسين البحيري لاعب نهضة بركان، حيث عبرت عن شكرها وتثمينها للتصرف الرائع للاعب المغربي مع نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك، وإنقاذه من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وثمنت إدارة الزمالك في بيان لها، “التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه”.

وختم البلاغ: “يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم”.

وبات ياسين البحيري، لاعب نهضة بركان، حديث جمهور الكرة في مصر ولاسيما جماهير نادى الزمالك التي طالبت بضرورة تكريم النجم المغربي بسبب اللقطة الإنسانية في إنقاذ نبيل عماد دونجا من السقوط على الأرض وإصابته في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونالت لقطة ياسين البحيري استحسانا واسعا من جماهير الزمالك وعشاق كرة القدم عامة بعدما كاد عماد نبيل دونجا لاعب الزمالك أن يتعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة والرأس في الدقيقة الـ55، بعدما ارتقى للأعلى، قبل أن يتدخل لبحيري الذي أمسك باللاعب قبل وقوعه على الأرض.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0