الركراكي يكشف لائحة المنتخب الجديدة

الركراكي يكشف لائحة المنتخب الجديدة

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، بمركب محمد السادس في المعمورة، نواحي مدينة سلا، عن لائحة المنتخب المغربي لمواجهتي زامبيا والكونغو، برسم اقصائيات “كأس العالم 2026”.

وعاد العميد رومان سايس إلى لائحة “أسود الأطلس” لخوض المباراتين، بعدما غاب عن وديتي أنغولا وموريتانيا شهر مارس الماضي؛ كما تمت المنادة على اللاعب أسامة تيرغالين.

ويواجه المغرب منتخب زامبيا على أرضية الملعب الكبير بأكادير، يوم 7 يونيو المقبل على الساعة الثامنة مساء، فيما يلاقي الكونغو يوم 11 يونيو بملعب الشهداء في مدينة كنشاسا؛ على الساعة الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

وشملت قائمة المنتخب المغربي، المعلن عنها اليوم الثلاثاء، حراس المرمى ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد، إضافة إلى المدافعين أشرف حكيمي ويحيى عطية الله، وأشرف داري ونايف أكرد، ورومان سايس وشادي رياض، وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي.

كما قرر الناخب الوطني الاستعانة، في وسط الميدان، بكل من أمير ريتشاردسو وسفيان أمرابط، وأسامة العزوزي وبلال الخنوس، وعز الدين أوناحي وإبراهيم دياز وأسامة تيرغالين، إضافة إلى المهاجمين حكيم زياش وإلياس أخوماش وأمين عدلي، ويوسف النصيري وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير.

ظهرت المقالة الركراكي يكشف لائحة المنتخب الجديدة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.
سبورتيف1

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0