الرباط تحتضن مؤتمر رؤساء الاتحادات العربية و دورة الادارة و التنظيم

 

حنان الشفاع
تحتضن الرباط من 22 إلى 24 اكتوبرالجاري، مؤتمر رؤساء الاتحادات العربية، وسيترأس أشغاله الامير طلال بن بدر، رئيس المجلس الرياضي العربي و اتحاد اللجان ، إلى جانب دورة ” علاقة الحكومات بالهيئات الرياضية الاهلية “، التي سينظمها الاتحاد من 23 الى 28 من الشهر الجاري بمعهد مولاي رشيد لتكوين الاطر.
وستنظم دورة الادارة و التنظيم تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة، وتدخل في اطار “الرباط عاصمة الشباب العربي”، وذلك باقتراح سابق من لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة، تقديرا منه للدور الكبير الذي يلعبه اتحاد اللجان في دعم و تطوير الرياضة العربية .
وقد أكدت العديد من الدول العربية مشاركتها كلبنان، مصر، موريتانيا، السعودية، جيبوتي وسلطنة عمان ، هذا وسيحاضر خلالها نخبة من الدكاترة يتقدمهم المغربي عبد الرزاق العكاري مدير معهد مولاي رشيد، المصري احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الافريقية، والاتحاد العربي للترايثلون، السعودي سعيد جمعان امين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، كما ستعرض البطلة العالمية نزهة بدوان رئيسة جامعة الرياضة للجميع قصة نجاحها كبطلة أولمبية جلبت المعدن النفيس للعرب.
Fin de la discussion

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0