الرباط تحتضن دورة لتنظيم الفعاليات الرياضية

 تنظم رابطة رواد الرياضة العربية تحت اشراف اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المغربية، و المعهد الملكي مولاي رشيد دورة تدريبية علمية بعنوان (تنظيم الفعاليات الرياضية – الدورات – البطولات – المؤتمرات – الندوات) خلال الفترة من 24 لغاية 30 ابريل 2016 الجاري في معهد مولاي رشيد بمدينة الرباط.
واكد الدكتورعبدالله هاشم البار الامين العام لاتحاد رابطة رواد الرياضة العربية في تصريح صحفي بان الدورة تهدف الى تزويد المتدربين واكتسابهم احدث المعارف والعلوم والمفاهيم والمهارات الاساسية المتعلقة بتنظيم الفعاليات والدورات والاشراف والمتابعة والتقييم واستعراض الممارسات العربية والاقليمية والدولية الناجحة في هذا الاختصاص. واشار الدكتور عبدالله هاشم البار بان (تنظيم الفعاليات الرياضية – الدورات – البطولات – المؤتمرات – الندوات) التي ستقام بالتعاون مع عدد من المؤسسات العلمية ومشاركة نخبة من المختصين ستتناول العديد من المحاور اهمها (تصنيف الفعاليات الرياضية والتعرف على طبيعة كل فعالية – التخطيط والتنظيم للفعاليات الرياضية – الاشراف والمتابعة لتنفيذ الفعاليات الرياضية – تمويل وتصميم الفعاليات الرياضية – نماذج لممارسة الرياضة الدولية).
وعن برنامج الدورة واهم الانشطة التي ستقام على هامش الدورة كشف الدكتور عبد البار،سيشمل برنامج الدورة عدة انشطة مصاحبة للدورة منها ثقافية واجتماعية ورياضية بالاضافة الى الزيارات الميدانية للمنشات الرياضية والمناطق السياحية.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0